ITIC مركز إجيلجلي الدولي للتكوين و التدريب

تأسس يوم الأول جانفي 2017 وفقا للمقاييس اللازمة للعمل الجاد والراقي، وسنكون في خدمتكم الى المدى البعيد نعهد في هذا الصرح العلمي المساهمة في تطوير الذهنيات والكفاءات في المجالات النفسية والتربوية، الطبية و الإدارية.

لماذا مدينة إجيلجلي (جيجل)؟

جيجل مدينة سياحية بشريط ساحلي يبلغ 120كم.

ساحرة خلابة بمناظرها الطبيعية حيث تتعانق الزرقة والخضرة وللغروب حكاية أخرى نرويها للأجيال. تعيش المنطقة انتعاشا سياحا واقتصاديا بعد فترة انزواء و انطواء حيث بقيت منطقة عذراء يتقدم إليها السواح بخطى بطيئة.

نريد من خلال هذا الفضاء الرحب أن نجعل لها قيمة علمية وثقافية وسياحية، من خلال ازدواجيةِ عملية التدريب والسياحة .

ميثاق المركز




المقدمة يحدد هذا الميثاق مهمتنا، قيمنا ومبادئنا البيداغوجية. وهو بمثابة مرجعية لتصميم وتنفيذ وتقييم التدريب.

ITIC يحترم القيم التالية : يعتبر المتربصون أساس خدمات التدريب ، والخدمات المقدمة بما يتفق مع الاحتياجات المعرب عنها والأهداف المحددة. احترام الأفراد غايتنا من خلال تنمية و تطوير العلاقات الشخصية، وكذلك احترام وحفظ خصوصية بياناتهم الشخصية ، من خلال الأولوية الممنوحة للمشاركين في كل منهاج تدريبي . يتم تقييم الخدمات التعليمية والإدارية لهدف التحسين المستمر لجودة الخدمات. يلتزم ITIC بتطوير استراتيجية تعاون بين كلا من المتدربين والشركاء والعملاء وكذلك خارجه. يسعى ITIC لدمج منهجية استخدام التكنولوجيات الحديثة لإدارته الداخلية الخاصة لأجل إفادة المتدربين ناهيك عن تطوير المشاريع مع الشركاء. مهمة التدريب هي أن يقوم المدرب المتخصص بوضع العناوين وطرق التدريس المقترحة ،حيث يستجيب بخبرة ومهارة عالية لطلبات المتدربين والعملاء . يتعهد ITIC بالوفاء الدائم لعملائه من خلال التواصل المستمر بهم واطلاعهم بجديد نشاطاته . ارضاء المتدرب غايتنا من خلال الاخلاص في تأدية مهامنا لترقية العملية التدريبة .